الأحد، 19 مارس 2017

دورة العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً لمعايير الجودة الشاملة

يتشرف مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير بأحدث دورات لهذا العام في مختلف و جميع المجالات

Qspacetraining

#دورات_تدريبية_في_العلاقات_العامة_والاعلام

العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً لمعايير الجودة الشاملة

الأهداف العامة
ü        التعرف على المفهوم الحديث للعلاقات العامة ودورها واثرها واهميتها في المؤسسات.
ü        تعريف المشاركين بالمفاهيم النظرية الفنية والعلمية الحديثة في الاتصال والتعامل الشخصي والإنساني.
ü        تطوير اتجاهات إيجابية في التعامل والاتصال مع الآخرين وبخاصة العملاء.
ü        تنمية مهارات المشاركين في تقديم خدمات متميزة للمراجعين.
ü        تحديد مفهوم  الخدمة فائقة التتميز و الجودة في خدمة المراجعين واهميتها.
ü        تنمية مهارات استخدام مهارات الاتصال المناسبة وفقاً للظروف.
ü        ادراك وفهم خصائص الخدمة وابعاد ومعايير جودتها.
ü        التعرف على الانماط المختلفة للمراجعين وكيفية التعامل معها.
ü        ادارة توقعات العملاء والتفاعل معها بكفاءة وفاعلية.
ü        تمكين المشاركين من تحسين الخدمة والتعامل بما يحقق ولاء العملاء للمؤسسة.
ü        الجودة الشاملة فى العلاقات العامة

الشهادات

يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى علي :
شهادات من مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير ( العربية و الانجليزية)
مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبر وامكانية توثيق الشهادات بالسفارات


(تعقد الدورات في الدول الاتية)

الكويت - ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرين


يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات

                                                                                                                  


Engy Elkady
Training coordinator
M: 00201149844436 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق