يتشرف مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير بأحدث
دورات لهذا العام في مختلف و جميع المجالات
Qspacetraining
#دورات_تدريبية_في_العلاقات_العامة_والاعلام
العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً
لمعايير الجودة الشاملة
الأهداف العامة
ü التعرف على
المفهوم الحديث للعلاقات العامة ودورها واثرها واهميتها في المؤسسات.
ü تعريف
المشاركين بالمفاهيم النظرية الفنية والعلمية الحديثة في الاتصال والتعامل الشخصي والإنساني.
ü تطوير
اتجاهات إيجابية في التعامل والاتصال مع الآخرين وبخاصة العملاء.
ü تنمية مهارات
المشاركين في تقديم خدمات متميزة للمراجعين.
ü تحديد
مفهوم الخدمة فائقة التتميز و الجودة في خدمة المراجعين واهميتها.
ü تنمية مهارات
استخدام مهارات الاتصال المناسبة وفقاً للظروف.
ü ادراك وفهم
خصائص الخدمة وابعاد ومعايير جودتها.
ü التعرف على
الانماط المختلفة للمراجعين وكيفية التعامل معها.
ü ادارة توقعات
العملاء والتفاعل معها بكفاءة وفاعلية.
ü تمكين
المشاركين من تحسين الخدمة والتعامل بما يحقق ولاء العملاء للمؤسسة.
ü الجودة
الشاملة فى العلاقات العامة
الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى علي :
شهادات من مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير (
العربية و الانجليزية)
مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبر
وامكانية توثيق الشهادات بالسفارات
(تعقد الدورات في الدول الاتية)
الكويت - ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرين
الكويت - ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرين
يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات
Engy
Elkady
Training coordinator
M:
00201149844436
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق