الخميس، 27 أبريل 2017

دورة مهارات قياس رضى العملاء

يتشرف مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير بأحدث دورات لهذا العام في مختلف و جميع المجالات

Qspacetraining

مهارات قياس رضى العملاء

الأهداف:

تحسين مهارات المشاركين في جمع البيانات وتحليلها والاستفادة منها
      
زيادة قدرات المشاركين في استخدام الأساليب الحديثة لقياس وتحليل رضى العملاء
    
إكساب المشاركين مهارات تحليل البيانات الإحصائية واستخراج النتائج وتفسيرها


 الشهادات


يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى علي :
شهادات من مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير ( العربية و الانجليزية)
مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج في جميع المجالات وامكانية توثيق الشهادات بالسفارات


(تعقد الدورات في الدول الاتية)

الكويت - ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرين





يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات

                                                                                                                  


Engy Elkady
Training coordinator
M: 00201149844436 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق